شكرا لكم لزيارة موقعنا على الانترنت. في جي سي كلينيك نقوم بإجراء العمليات التجميلية الجراحية وغير الجراحية باستخدام معرفتنا ومهاراتنا المتقدمة ، لتحقيق نتائج طبيعية المظهر التي تساعد مرضانا ليشعروا ويبدو بإفضل نتيجة

فلسفتــنا

هي الجمع بين مجال التطور السريع للطب الجمالي مع التقنيات الحديثة لجراحة التجميل والاستفادة من المعرفة المكتسبة من البحوث في علم وظائف الأعضاء البشرية و العلاج بالهرمونات والتمثيل الغذائي الخلوي

” تستحق كل إمرأة أن تبدو وأن تشعر أنها جميلة !”

جديد العروض

Image-4

مركز التشافي

يعد قسم جي سي ويلنس سنتر من أهم المنتجعات الصحية الموجودة في مدينة جدة .. يقدم المركز علاجات و خدمات متميزة ، منها جلسات التدليك بالخيزران الدافئ لتخفيف التوتر و الإسترخاء وسط أجواء رومانسية هادئة .. يجمع المركز نخبة من أفضل الخبراء و المتخصصين , يقدمون لكم أفضل ما توصل إليه العلم في هذا المجال وذلك من خلال أحدث الأجهزة و التقنيات .
يوفر المركز مجموعة من الزيوت الطبيعية لتوليد طاقة ( تشي ) وزيادة الطاقة الجسدية ، كما يقدّم خدمات تجملية سريعة كالمونيكير والبديكير وغيرهم . يعمل المنتجع على استخدام الزهور والفواكه والنباتات العشبية من جميع انحاء العالم فيجلسات مميزة على واجهة بانورامية لكورنيش جدة عروس البحر الأحمر .

أين تجدنا ؟

تواصل معنا

طريق الملك عبد العزيز ، برج الشاشة
جدة ، المملكة العربية السعودية
هاتف :  00966126922222
www.jcclinics.com

إحجزي موعدك

اسمك الكريم (مطلوب)
بريدك الالكتروني (مطلوب)
رقم جوالك
التاريخ المناسب للموعد المطلوب

Thank you for visiting our website. At JC CLINIC we perform surgical and non-surgical cosmetic procedures using our superior knowledge and skills, to achieve natural-looking results that help our patient’s look and feel their best.

Our Philosophy

is to combine the rapidly developing field of aesthetic medicine with the modern techniques of cosmetic surgery and utilize knowledge gained from research in human physiology, hormone therapy, and cellular metabolism

“Every one deserves to feel & look beautiful”

New Offers

Image-4

The JC Wellness Center

The JC Wellness Center offers a programme based on treating the outside in order to harmonise the inside :
A holistic concept inspired by Asian and European traditions. Every treatment combines sophisticated massage and skincare techniques with the use of exclusive, scientifically advanced products that use natural ingredients of the highest quality and purity

How to find US ?

How to find US ?

Contact US

King Road. Screen Tower
Jeddah. Kingdom of Saudi Arabia
Tel : +966 12 69 22222
www.jcclinics.com

Book your Appointment

Your Name (required)

Your Email (required)

Your Mobile

The right date for you